14-08-2018

كم مرة طُرد راموس من الكلاسيكو؟

كم مرة طُرد راموس من الكلاسيكو؟

مجلة ريال مدريد العربية - مرة آخرى، تعرّض الإسباني " سيرخيو راموس " وقائد نادي ريال مدريد إلى الطرد في مباراة فريقه ضد برشلونة، وبعد طرده يوم أمس أصبح اللاعب من أكثر اللاعبين تعرّضًا للطرد في الكلاسيكو بحيث أنه طُرد أربعة مرات.

يوم أمس، لم ينجح راموس ايضًا في إستكمال المُباراة بل أكمل المباراة من داخل غرفة الملابس.

وتعرّض المُدافع الإسباني للطرد قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق وذلك بعد تلقيه الإنذار الثاني بعد أن إعترض على الحكم في بداية اللقاء وإشهار البطاقة الصفراء الأولى بوجهه.

وجاء الإنذار الثاني بعد تدخّل عنيف من راموس على مُهاجم برشلونة لويس سواريز بعد عرقلة اللاعب الأخير من الخلف بينما كانت من المُفترض طرد اللاعب قبيل تلك اللحظة بعد عرقلته لنجم برشلونة ليونيل ميسي على حدود منطقة الجزاء والتي طالب الحكم إستمرار اللعب.

والآن أصبح راموس أكثر لاعب في ريال مدريد تعرّض لحالات طرد بحيث انه يمتلك 20 حالة طرد 16 منها في الدوري و4 ضد برشلونة.

أول مرة طُرد فيها راموس أمام برشلونة كانت في عام 2010 وعلى ملعب الكامب نو وفي المباراة التي إنتهت بفوز الكاتالان 5-0 وكان الفريق في تلك الوقت بقيادة " جوزيه مورينيو ".

وفي موسم 2011/12، كانت هُناك حالة شبيهة بما حدث يوم أمس. تلك الحادثة كانت على ملعب الكامب نو وفي كآس إسبانيا وفيها تعرّض راموس أثناء المباراة لإنذار بعد الإعتراض على الحكم أما الإنذار الثاني فكان بسبب ضرب أحد لاعبي برشلونة بالكرة.

وفي موسم 2013/14، تلقى راموس بطاقة حمراء مباشرة بعد إسقاطه لأحد لاعبي برشلونة والذي كان مُنفردًا بالحارس.

Top