21-01-2018

بيل يتحسّر على قرار إلغاء هدفه ضد برشلونة

بيل يتحسّر على قرار إلغاء هدفه ضد برشلونة

رويترز - يعتقد جاريث بيل أن ريال مدريد لا يزال لديه فرصة في اللحاق ببرشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد الفوز على الفريق الكاتالوني 2-1 باستاد نو كامب أمس السبت.

ومرر بيل الكرة العرضية التي أحرز منها كريستيانو رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 85، بعدما سجل الجناح الويلزي قبلها هدفًا برأسه ألغاه الحكم بقرار مثير للجدل بسبب مخالفة ضد جوردي ألبا.

ومنح جيرار بيكيه التقدم لبرشلونة في الدقيقة 56، لكن ريال أدرك التعادل عبر كريم بنزيمة في الدقيقة 62.

وتسببت أول هزيمة لبرشلونة في جميع المسابقات منذ فبراير/ شباط 2015، في تقليص الفارق مع أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى ست نقاط. ويتأخر ريال بسبع نقاط عن الصدارة في المركز الثالث قبل سبع مباريات على نهاية الموسم.

وقال بيل للصحفيين باستاد كامب نو: "إذا أردنا الفوز بالدوري فهذه كانت مباراة علينا الفوز بها.. كرة القدم تتسبب في أشياء طريفة للفرق عندما تخسر ولا أحد يدري ما قد يحدث".

وأضاف: "كل ما هم بحاجة إليه هو بعض النتائج السيئة ونحن بحاجة لنتائج جيدة وسنعود للسباق.. نتيجة الليلة ستضعنا في موقف قوي من الناحية الذهنية.. نستطيع الفوز على أي فريق عندما نكون في يومنا".

وتابع: "كان الجميع يقولون إنهم أفضل فريق وفزنا عليهم في ملعبهم الليلة.. أهم شيء الليلة هو الفوز وبناء الثقة من أجل بقية الموسم.. لا يزال هناك دوري أبطال أوروبا أيضا"، في إشارة للقاء الذهاب ضد فولفسبورج يوم الأربعاء القادم في دور الثمانية.

وشعر بيل بالدهشة من عدم احتساب هدفه الذي جاء في الدقيقة 80 بقرار من الحكم اليخاندرو خوسيه هرنانديز.

وقال الجناح الويلزي: "لا أصدق أنه ألغي.. تأكدت من عدم لمس (ألبا) لأنني أعرف أسلوب الحكام الإسبان.. إنه قرار سيء للغاية في رأيي".

  • العنوان: بيل يتحسّر على قرار إلغاء هدفه ضد برشلونة
  • التاريخ: 2016-04-03
  • الكاتب: رويترز
Top