16-08-2018

تقديم جولين لوبيتيغي مدرب جديد لريال مدريد

تقديم جولين لوبيتيغي مدرب جديد لريال مدريد

مجلة ريال مدريد العربية : مدريد : بعد تقديم أستقالة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان سعى ريال مدريد خلال اسبوعين بأن لا يترك مكان الراحل زيدان فراغاً حيث تعاقد مع لوجين لوبيتيغي لمدة 3 سنوات قادمة.

واستضافت الشرفة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو حفل تقديم المدرب الجديد لريال مدريد، جولين لوبيتيغي. رحّب الرئيس فلورنتينو بيريز بالمدرب قائلاً: "اليوم نرحب نحن المدريديستا بشخصٍ يعرف هذا النادي بشكل جيد وأثبت أنه مهني مذهل. لعبتَ في فريق كاستيا ودربته ولعبت في الفريق الأول ".

وأضاف الرئيس "تتولى اعتباراً من اليوم مسؤولية تدريب فريق أسطوري. اليوم تعود إلى بيتك بعد تأهلك بشكل رائع لكأس العالم في روسيا ودون تسجيل أي هزيمة في 20 مباراة. تنتابك مشاعر متضاربة اليوم لأنه كان لديك حلمان منسجمان تماماً: قيادة إسبانيا للفوز بكأس العالم وتدريب ريال مدريد. سيشكرك المشجعون واللاعبون أيضاً".

المنتخب الاسباني

"توصّل ريال مدريد ولوبيتيغي إلى اتفاق في غضون ساعات فقط ضمن إطار ممارسة الطرفين حرياتهما مع احترام بنود وشروط عقده. قررنا الإعلان عن ذلك قبل بدء المونديال لممارسة الشفافية. هذه المرة الأولى في تاريخ كرة القدم التي يوصف فيها مدرب منتخب وطني بعدم الاخلاص، بعد التوصل إلى اتفاق لتدريب فريق آخر. ذلك أمر بعيد كلياً عن الواقع. أعلنا عن الاتفاق قبل بدء المونديال لتجنب تسريب الخبر وضمن إطار الشفافية".

فلورنتينو بيريز: "ريال مدريد يشعر بالفخر لمساهمته في تحقيق أمجاد المنتخب الوطني ونجاحاته.

 

"يفاجئني ان يكون لذلك القرار تأثير على غرفة ملابس مليئة بلاعبين يتطلعون للفوز بكأس العالم. ليس هناك أي حجة تبرر عدم قيادة لوبيتيغي المنتخب الإسباني غداً. يحزننا عدم السماح له بالنضال من أجل ذلك الحلم، لكن اليوم مهم جداً للجميع. لدينا مدربٌ رائع ونتطلع لمواصلة صناعة التاريخ معاً".

الوحدة

"أوكد دائماً على أهمية الوحدة بالنسبة لريال مدريد. علينا مواصلة العمل لمواجهة تيار لا يفعل شيئاً سوى محاولة الحاق الضرر بصورة نادينا، على الرغم من أننا نعيش واحدة من أفضل اللحظات في تاريخنا".

لوبيتيغي: "إنه أسعد يوم في حياتي"

"آمل ألا انفعل كثيراً. أود بدايةً ان أشكر الثقة والمسؤولية، التي آخذها على عاتقي بكل فخرٍ وقوة. أعرف أنى جئت إلى المكان حيث يكتسب التطلب أعلى مستوياته. سنعمل لتقديم أفضل ما لدينا ونناضل لنكون على مستوى النادي ودفعه إلى الأعلى".

وتابع " أشعر انني مؤهل لهذه المغامرة ولقيادة المجموعة الرائعة من اللاعبين لدينا. يتطلع ريال مدريد للفوز بكل شيء وأشعر انني جزء من عائلة ريال مدريد. كان يوم أمس أسوأ يوم في حياتي منذ وفاة والدتي، لكن اليوم هو أسعد يوم في حياتي".

اختتم الحفل بصورة جماعية للمدرب الجديد مع فلورنتينو بيريز وبقية أعضاء مجلس الإدارة.

  • العنوان: تقديم جولين لوبيتيغي مدرب جديد لريال مدريد
  • التاريخ: 2018-06-13
  • الكاتب: ياسر ابو حبل
Top