21-10-2017

ريال مدريد يتطلع للفوز على ضيفه اسبانيول ( تقديم المباراة )

ريال مدريد يتطلع للفوز على ضيفه اسبانيول ( تقديم المباراة )

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) يستضيف نادي ريال مدريد فريق اسبانيول على ملعبه السانتياغو برنابيو اليوم الاحد 1-10-2017 لحساب الجولة السابعة للدوري الاسباني لهذا الموسم 2017-2018 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة والقدس وفي تمام الساعة 20:45 بتوقيت اسبانيا.

هذه المباراة  ستكون  الثالثة للفريق الملكي في غضون تسعة أيام، وبعد فوزه في فيتوريا ودورتموند يتطلع إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي قبل فترة الانقطاع للالتزامات الدولية.
 
وفي المؤتمر الصحفي للمدرب زيدان قال  "للفوز على إسبانيول علينا قراءة المباراة بشكل جيد والقيام بالأمور بأفضل شكل ممكن منذ البداية". لتحقيق تلك الغاية، ولن يتمكن المدرب الملكي من الاستعانة بخدمات مارسيلو، كوفاسيتش، كارفاخال، تيو أو بنزيمة وكارفخال لسبب الاصابة.

سجل اسبانيول قبل مواجهة الملكي ريال مدريد.

حقق إسبانيول تعادلاً وانتصارين في الجولات الثلاث الأخيرة في الليغا. 
من جانبه يصل إسبانيول إلى سانتياغو برنابيو وهو، ربما، في أفضل لحظاته في الموسم الجاري. بعد فوزه بنقطة واحدة فقط في الجولات الثلاث الأولى بالليغا، نجح الفريق الكتالوني في الحفاظ على شباكه نظيفة في الجولات الثلاث اللاحقة، محققاً تعادلاً وانتصارين. وقد منحه فوزه الأخير بالمسابقة المحلية في عطلة الأسبوع الماضي مزيداً من الثقة بعدما هزم ديبورتيفو (4-1).
 
تعزيز الصفوف 
قال فيكتور سانشيز: "تحسّن الفريق ونما على الصعيد الذهني. آمل ان نتمكن من تحقيق نتيجة جيدة لتعزيز الروح المعنوية. سجّل زميلاه جيرارد مورينو وليو بابتيستاو ثلاثة أهداف وهدفين على الترتيب، محققين بذلك خمسة أهداف من أصل سبعة سجّلها الفريق في الليغا في الموسم الجاري، علماً انه كان عزز صفوفه بضم عدة لاعبين بينهم سيرجي داردير ونالدو وسيرخيو غارثيا، بالإضافة إلى المدريديستا السابقيَن جرانيرو وماريو إيرموسو. 

أليكم بطاقة المباراة.

ريال مدريد vs اسبانيول 

المناسبة : الجولة السابعة الدوري الاسباني

الموعد : الاحد 1-10-2017

التوقيت : 21:45 توقيت مكة والقدس

ملعب : السانتياغو برنابيو

الحكم : خوسي لويس غونزاليس غونزاليس 

المعلق : خليل البلوشي

القناة الناقلة : beIN SPORTS HD 3

  • العنوان: ريال مدريد يتطلع للفوز على ضيفه اسبانيول ( تقديم المباراة )
  • التاريخ: 2017-10-01
  • الكاتب: ياسر ابوحبل
Top