25-06-2018

شـوكة بيل .!

شـوكة بيل .!

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد )نجم ريال مدريد الويلز غاريث بيل يعاني من كثرة الاصابات وقلة التسجيل على ملعب السانتياغو برنابيو، بعد أن سجل في ملعب سيغنال بارك في شباك دورتموند بدوري الابطال .

هو نفسه لم يسجل في سانتياغو برنابيو منذ فبراير الماضي ضد إسبانيول وشكوك حول مشاركته في مباراة الغد.

في 18 فبراير من هذا العام وضد إسبانيول الخصم يوم الغد، وقع غاريث بايل على هدفه الأخير مع ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو.

منذ المباراة التي جرت قبل 225 يوم لعب الويلزي سبع مباريات في سانتياغو برنابيو دون أن يتمكن من الاحتفال بهدفٍ واحد على الأقل.

هذه الحقيقة لا تزال شوكة بالنسبة لبيل الذي قدم يوم الثلاثاء ضد دورتموند أفضل أداءٍ له منذ عدة أشهر وربما أفضل أداء له في عام 2017.

في دورتموند أكد بيل بأنه في المنزلة الذي يستحق المبلغ الذي دفعه ريال مدريد للتعاقد معه من توتنهام في عام 2013 وهو 90 مليون يورو.

باستثناء زيارة برشلونة في السوبر الإسباني، سجل غاريث في جميع المباريات التي لعبها مدريد خارج الأرض بما فيها ديبورتيڤو وسوسييداد.

على النقيض ما يحدث في سانتياغو برنابيو حيث لعب بيل 307 دقيقة ضد فالنسيا، ليفانتي وبيتيس لم يسجل فيها أي هدف ولم يقدم أداء مقنع.

على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها بيل في بداية الموسم إلا أنه أكثر لاعب ساهم بأهداف حتى الآن حيث سجل 3 أهداف وصنع 4 أهداف.

المصدر MARCA.COM

Top