14-08-2018

كرستيانو رونالدو يواصل بتحقيق الأفضل في دوري ابطال اوروبا.

كرستيانو رونالدو يواصل بتحقيق الأفضل في دوري ابطال اوروبا.

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) الأفضل بالعالم الأسطورة كرستيانو رونالدو يواصل إثارة الاعجاب في عالم كرة القدم. الذي أدى دوراً كبيراً في الفوز بدوري أبطال أوروبا الـ12 في الموسم الماضي، وها هو يقدم مجدداً دوراً حيوياً في مستهل المسابقة القارية هذا الموسم. تتحدث الأرقام بنفسها، حيث أحرز البرتغالي الأهداف في 6 من آخر 7 مباريات خاضها ريال مدريد في دوري الأبطال محققاً 14 هدفاً، أي بمتوسط هدفين في المباراة الواحدة.
بدأت هذه السلسلة في ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي، ضد بايرن ميونخ. لعب كريستيانو دور البطولة في الفوز بمباراتي الذهاب والإياب والتأهل لنصف النهائي بفضل ثنائيّته في ميونخ وثلاثيّته في مدريد. أما في نصف النهائي، فقد سجل البرتغالي هاتريك ذهاباً في الديار قاد الفريق للتأهل إلى النهائي، ثم سجل هدفين آخرين في كادريف للمساهمة في تحقيق الفوز باللقب القاري ضد يوفنتوس.
 
هذا الموسم 2017-2018 أربعة أهداف في دوري الأبطال
أستطاع الأفضل بالعالم كريستيانو رونالد وهو أفضل هدّاف في دوري أبطال أوروبا في المواسم الخمسة الماضية ويتطلع لتحقيق المزيد دائماً، لذلك بدأ الموسم بأفضل شكل ممكن بتسجيله هدفين ضد أبويل القبرصي وهدفين أخرين ضد بوروسيا دورتموند. رفع البرتغالي رصيده من الأهداف إلى 109 هدفاً مبتعداً عن أقرب مطارديه في قائمة أفضل الهدافين بالمسابقة. ملك دوري الأبطال يواصل عطاءه وتقدمه. 

المصدر REALMADRID.COM

  • العنوان: كرستيانو رونالدو يواصل بتحقيق الأفضل في دوري ابطال اوروبا.
  • التاريخ: 2017-09-28
  • الكاتب: ياسر ابوحبل
Top