21-06-2018

زيدان: المهم أننا لعبنا جيداً وسجلنا الأهداف. وسعيد من أجل بيل ورونالدو.

زيدان: المهم أننا لعبنا جيداً وسجلنا الأهداف. وسعيد من أجل بيل ورونالدو.

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كالعادة بعد كل مباراة للتعليق على أسئلت الصحافة، هذه المرة من ملعب سيغنال إيدونا بارك عقب فوز فريقه  ريال مدريد الذي قاده للحفاظ على صدارة المجموعة الثامنة. سلّط المدرب الضوء على هدافي اللقاء قائلاً: "المهم أننا لعبنا جيداً وسجلنا الأهداف. سعيد من أجل بيل وكريستيانو رونالدو. قرأنا المباراة بشكل جيد وحققنا نتيجة جيدة جداً في ملعبٍ صعب. لم يسبق لنا الفوز هنا وكان من المهم تحقيق هذه النتيجة. قدّمنا مباراة جيدة جداً منذ بدايتها ولغاية صافرة النهاية".

"قرأنا المباراة بشكل جيد جداً في خط الوسط، وسيطرنا على مجريات اللعب. كان الاستحواذ على الكرة مفتاح الفوز بالمواجهة. جاء الشوط الأول رائعاً. لعبنا في ملعبٍ صعب ضد منافس قادر على تعقيد الأمور، لكننا قدمنا أداءً متميّزاً. هي ثلاث نقاط فقط، لكن مع الانتصار في هذا الملعب للمرة الأولى رفعنا رصيدنا إلى ستة نقاط في دوري أبطال أوروبا".

بيل

"آمل ان يكون هناك مزيداً من نقاط التحول على غرار ما حصل هذا المساء، وجدنا بيل بكامل لياقته البدنية، لا يعاني من أي إصابة خطيرة. لم يكن أمراً سهلاً بالنسبة له وأنا سعيد من أجله. تسجيل هدف أمرٌ رائع بالنسبة لبيل. كانت هذه المباراة جيدة بالنسبة له لأنه قاتل في استغلال المساحات في دفاعات الفريق المنافس".

 

قدّم الفريق أداءً كبيراً منذ بداية اللقاء وحتى نهايته.

وتابع زيدان: "قدمنا مباريات كثيرة كهذه في مسابقات أخرى. لدينا مباراة جديدة يوم الأحد المقبل ونريد تقديم الأداء نفسه في الديار. لدوري أبطال أوروبا نكهة خاصة بالنسبة لنا، لكن جميع المباريات مهمة في الواقع. يمكننا ان نكون سعداء بما قدمناه اليوم لأنه ملعبٌ صعب. بذلنا جهداً هائلاً والفوز هو مكافأة جميلة".

بوروسيا دورتموند

"شاهدنا أسلوب لعب دورتموند وهو يلعب بشكل مفتوح جداً. هذا أمر معقد ضد ريال مدريد لأننا استحوذنا على الكرة وأتقنا الهجمات المرتدة. قرأنا المباراة بشكل جيد جداً".

المصدر realmadrid.com

  • العنوان: زيدان: المهم أننا لعبنا جيداً وسجلنا الأهداف. وسعيد من أجل بيل ورونالدو.
  • التاريخ: 2017-09-27
  • الكاتب: ياسر ابوحبل
Top