19-09-2017

الجامعة الأوروبية الراعي الرئيسي لفريق ريال مدريد لكرة السلة

الجامعة الأوروبية الراعي الرئيسي لفريق ريال مدريد لكرة السلة

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد )استضافت الشرفة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو اليوم حفل تقديم الاتفاقية التي تصبح بموجبها الجامعة الأوروبية الراعي الرئيسي لفريق ريال مدريد لكرة السلة. ثمّن رئيس النادي فلورنتينو بيريز الاتفاق قائلاً: "يشرفنا هذا التحالف الذي سيبحث عن التميّز يومياً. المدريديسمو فخورٌ جداً بكل ما حققه فريق كرة السلة في السنوات الأخيرة. سنواصل البحث عن التفوّق والعمل على تعزيز كرة السلة في نادينا. انطلاقا من ذلك، يكتسب التحالف الاستراتيجي مع الجامعة الأوروبية أهمية كبيرة، وتصبح الجامعة الراعي الرئيسي الرسمي الجديد لريال مدريد".

"نحن في غاية السعادة لأننا حافظنا، منذ عام 2006، على علاقة قوية قائمة على الولاء والقيم المشتركة التي سمحت لنا بجعل الأكاديمية الجامعية ريال مدريد- الجامعة الأوروبية نموذجاً للنجاح والحظوة".

"تؤمن المؤسستان بقوة الرياضة ونحن على ثقة كاملة بان التعليم هو المحرك الرئيسي لمجتمعات أكثر عدلاً. سيرتدي اللاعبون شعار الجامعة الأوروبية وشعارنا ورمز الجامعة الأوروبية، فنحن جميعاً نتقاسم جميعاً الجهود والشغف بالرياضة".

كونرادو بريسينيو: "فخورون جداً بارتداء اللاعبين لشعارنا"

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Laureate في إسبانيا عن امتنانه لنادي ريال مدريد قائلاً: "نفتخر بتواجدنا هنا في ملعب سانتياغو برنابيو لتقديم هذه الاتفاقية المهمّة. نحن مؤسستان أبحرتا معاً لأكثر من 10 سنوات في إطار مشروع فريد من نوعه. إن ريال مدريد هو، دون أدى شك، أحد أكثر المؤسسات المرموقة في العالم ومرجعية أساسية للعلامة التجارية "ماركا إسبانيا". إنه نادي الأساطير ، وهو غنّي عن التعريف".

"إنه اتفاقٌ تحظى فيه القيم المشتركة بأهمية حيوية: الاجتهاد، التشجيع الدائم، النمو المهني، الصدق، الاحترام، العمل الجماعي والروح المظفّرة. إنه تحالفٌ سيكون له حضوره في الملاعب ونحن فخورون جداً بارتداء اللاعبين لشعار الجامعة الأوروبية على قمصانهم. نبدأ اليوم رحلة رائعة، وأنا على يقين من أننا سنستمتع وننمو معاً".

حضور لاعبي الفريق الأول ومدربي كرة السلة

حضر حفل التقديم، الذي انتهى بالتقاط صورة جماعية، مدير قسم كرة السلة خوان كارلوس سانشيز لاثارو؛ المدير الفني ألبرتو هيريروس؛ مدرب الفريق الأول بابلو لاسو؛ واللاعبين رييس ورودي وأيون وتومبكينس وكوسور وكارول وتايلور ويوستا، جنباً إلى جنب مع لاعبين سابقين منهم إيميليانو رودريغيز وكليفورد لويك ورولان.

المصدر realmadrid.com

  • العنوان: الجامعة الأوروبية الراعي الرئيسي لفريق ريال مدريد لكرة السلة
  • التاريخ: 2017-09-06
  • الكاتب: ياسر ابوحبل
Top