20-02-2018

نتائج مباريات لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم الوطنية

نتائج مباريات لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم الوطنية

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) استُدعيَ أسينسيو وكارفاخال وإيسكو وناتشو وراموس ولوكاس فازكيز وكريستيانو رونالدو ومودريتش وكوفاسيتش وكيلور نافاس وبيل وكاسيميرو ومارسيلو وكروس وأشرف مع منتخباتهم الوطنية لخوض مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. كذلك استدعيَ مايورال وثيبايوس للعب مع المنتخب الإسباني تحت 21 سنة.
 
إسبانيا - إيطاليا (3-0)
ليختنشتاين - إسبانيا (0-8)
قادت ثنائية إيسكو المنتخب الإسباني للفوز على نظيره الإيطالي (3-0) في المباراة التي أجريت على ملعب سانتياغو برنابيو، والتي خاضها لاعب الوسط أساسياً جنباً إلى جنب مع أسينسيو وراموس وكارفاخال. في الزيارة إلى ليختنشتاين، افتتح راموس سجل أهداف المنتخب بتسديدة قوية بالرأس فيما سجل إيسكو 0-3. لعب ناتشو بديلاً للكابتن المدريديستا في الشوط الثاني.
 
كرواتيا - كوسوفو (1-0)
تركيا - كرواتيا (1-0)
فازت كرواتيا بهدف نظيف على كوسوفو في المباراة التي خاض مودريتش كافة دقائقها فيما استُبدل كوفاسيتش في الدقيقة 55. كذلك لعب اللاعبان المدريديستا في التشكيلة الأساسية في المباراة ضد تركيا، حيث لعب مودريتش كافة دقائق المباراة في حين خاض كوفاسيتش 70 دقيقة.

البرازيل - الإكوادور (2-0)
كولومبيا - البرازيل (1-1)
فازت البرازيل، مع كاسيميرو ومارسيلو في صفوفها، على نظيرتها الإكوادور بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُجريت على ملعب أرينا دو جريميو في مدينة دي بورتو أليغري البرازيلية، ضمن إطار التصفيات لكأس العالم في روسيا 2018.  في المباراة الثانية، لم يلعب مارسيلو بسبب تراكم البطاقات في حين لعب كاسيميرو بديلاً. 

الولايات المتحدة الأمريكية - كوستاريكا (0-2)
كوستاريكا - المكسيك (1-1)
لعب كيلور نافاس أساسياً في مباراتي كوستاريكا ضمن إطار التصفيات لنهائيات كأس العالم. أدى المدريديستا دوراً حيوياً في الفوز التاريخي للمنتخب الكوستاريكي على الأراضي الأمريكية، كما لعب دوراً كبيراً في التعادل أمام المكسيك، ليصبح منتخبه على بعد خطوة واحدة من التأهل لكأس العالم في روسيا 2018.

البرتغال - جزر فارو (5-1)
هنغاريا - البرتغال (0-1)
فازت البرتغال في المباراتين اللتين خاضتهما في فترة الانقطاع للالتزامات الدولية. لعب كريستيانو رونالدو دور البطولة في الفوز الساحق لمنتخبه على جزر فارو مسجّلاً ثلاثة أهداف، كما قدّم التمريرة الحاسمة لزميله أندريه سيلفا لتسجيل هدف الفوز على هنغاريا على أرض ملعب جروباما أرينا في بودابست.

ويلز - النمسا (1-0)
مولدوفا - ويلز (0-2)
خاض بيل كافة الدقائق في الفوز على النمسا (1-0) بملعب كارديف سيتي. شارك المدريديستا أيضاً في الفوز على مولدوفا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أجريت على ملعب زيمبرو في العاصمة كيشيناو.
 
التشيك - ألمانيا (1-2) 
ألمانيا - النرويج (6-0)
بعد فوزها في جميع مبارياتها، تتصدر ألمانيا بلا مُنازع مجموعتها الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018. لعب توني كروس أساسياً في الفوز على التشيك وقدّم التمريرة الحاسمة لتسجيل الهدف الثاني في ملعب إيدن أرينا بالعاصمة براغ. كذلك خاض المدريديستا كافة دقائق المباراة ضد النرويج في المباراة التي أُقيمت على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتغارت الألمانية.

المغرب - مالي (6-0)
مالي - المغرب (0-0)
خاض المنتخب المغربي، مع أشرف في صفوفه، مباراتين حاسمتين ضد مالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم. لعب المدريديستا مباراته الرسمية الأولى مع منتخبه وسجل الهدف الرابع في الفوز الساحق على مالي (6-0)، في اللقاء الأول الذي أُجري في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله (الرباط). كذلك شارك المدريديستا أساسياً في المباراة الثانية التي أجريت على الملعب الوطني في باماكو.

إسبانيا تحت 21 سنة - إيطاليا تحت 21 سنة (3-0)
إستونيا تحت 21 سنة - إسبانيا تحت 21 سنة (0-1)
لعب ثيبايوس ومايورال رئيسيين مع المنتخب الإسباني تحت 21 سنة في المباراة الودّية ضد إيطاليا التي أجريت على ملعب سالتو دي كابايو في طليطلة وانتهت بالفوز بنتيجة 3-0 مع هدف من المهاجم الأبيض. في المباراة الثانية ضد استونيا في المجموعة الثانية في تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 سنة، قدّم ثيبايوس التمريرة الحاسمة لسولير لتسجيل هدف الفوز وخاض جميع دقائق المباراة. لعب مايورال أساسياً أيضا وخاض 77 دقيقة. 

المصدر realmadrid.com

  • العنوان: نتائج مباريات لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم الوطنية
  • التاريخ: 2017-09-06
Top