18-08-2017

أخر الاخبار

ريال مدريد يستعيد الصدارة ويقترب من حسم لقب الدوري الاسباني في ملقا ( وقائع المباراة )

ريال مدريد يستعيد الصدارة ويقترب من حسم لقب الدوري الاسباني في ملقا ( وقائع المباراة )

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) بقيادة المتألق كريستيانو رونالدو فاز ريال مدريد في فيغو وتخطي العقبة قبل الأخيرة في سعيه للتتويج بلقب الليجا. حصد الفريق الأبيض ثلاث نقاط ثمينة ضد سيلتا فيغو في المباراة المؤجلة من الجولة 21 بالمسابقة ليحكم قبضته على الصدارة ويواصل الاعتماد على نفسه للتتويج باللقب في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل. انفرد ريال مدريد بصدارة البطولة متقدما بثلاث نقاط على برشلونة، ويحتاج إلى نقطة التعادل فقط للتتويج باللقب في ملقا.
 
اتسمت بداية اللقاء بانطلاقة قوية من الجانبين لكن ريال مدريد كان السبّاق في محاولة تسجيل الهدف. تلقى بنزيمة الكرة وتقدم بها في الدقيقة الخامسة لكن تمريرته لم تجد من يسددها. كان ذلك إنذاراً بالهدف الذي وصل بعد خمس دقائق عبر كريستيانو رونالدو الذي احتاج لثلاث لمسات لافتتاح التسجيل؛ اللمسة الأولى للسيطرة على الكرة والثانية لتهيئتها والثالث لتسديدها صاروخية بيسراه عجز الحارس سيرخيو ألفاريز عن التصدي لها.
 
فرص 
تقدم ريال مدريد بهدف نظيف، وحاول سيلتا فيغو الرد سريعا لكن الحارس كيلور نافاس تصدى ببراعة لتسديدة جوني في الدقيقة 14. مضت الدقائق وكاد الريال ينجح في توسيع الفارق قبل انقضاء نصف الساعة الأولى من عمر اللقاء، حيث أرسل مودريتش بينية إلى بنزيمة في الدقيقة 26 فأرسلها الفرنسي عرضية إلى كريستيانو رونالدو، لكن فاكوندو رونكاليا أبعدها إلى ركنية عندما كان البرتغالي يتأهب لتسديدها في الشباك. 

 

سجل ريال مدريد الأهداف في 63 مباراة متتالية. 
استمرت المحاولات من قبل الطرفين، وسدد أسباس كرة قوية من أمام منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار المرمى المدريديستا بسلام في الدقيقة 37. وحصل بطل أوروبا على آخر فرص الشوط الأول، عندما أرسل كروس الكرة إلى بنزيمة داخل المنطقة فصوبها الفرنسي بقوة لكن الحارس نجح في إحباط محاولته على مرحلتين.
 
ثنائية كريستيانو رونالدو 
 بدأ الشوط الثاني بأفضل سيناريو ممكن، إذ تمكن ريال مدريد من توسيع الفارق في غضون ثلاث دقائق فقط. أرسل إيسكو بينية رائعة إلى رونالدو الذي مضى نحو الكرة وسددها قوية بيسراه مباشرة داخل الشباك معلناً الهدف الثاني له وللفريق (0-2)، ليرفع بذلك إلى 13 رصيده من الأهداف في المباريات الثماني الأخيرة التي خاضها.

 بنزيمة يحسم اللقاء 
 أكمل سيلتا اللقاء بعشرة رجال إثر طرد اللاعب أسباس بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 62. مع ذلك، واصل أصحاب الأرض تهديد منطقة الريال لكن كيلور نافاس تألق في التصدي لتسديدة فاس في الدقيقة 68. وبعد دقيقة واحدة، نجح السويدي جون جيديتي في تسجيل الهدف الأول لسيلتا بعدما صوب كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بقدم راموس قبل أن تحط في شباك نافاس. رد بنزيمة سريعاً في الدقيقة 70 بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من مارسيلو أمام المرمى الخالي فسددها لتحط في المرمى معلناً الهدف الثالث للفريق. 
المصدر realmadrid.com

  • العنوان: ريال مدريد يستعيد الصدارة ويقترب من حسم لقب الدوري الاسباني في ملقا ( وقائع المباراة )
  • التاريخ: 2017-05-18
  • الكاتب: ياسر ابو حبل

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: mkdir() [function.mkdir]: SAFE MODE Restriction in effect. The script whose uid is 505 is not allowed to access / owned by uid 0

Filename: helpers/cms_helper.php

Line Number: 72

Backtrace:

File: /home/rmmadrid/public_html/application/helpers/cms_helper.php
Line: 72
Function: mkdir

File: /home/rmmadrid/public_html/application/controllers/News.php
Line: 76
Function: image_thumb_face

File: /home/rmmadrid/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

Top