A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: mkdir() [function.mkdir]: SAFE MODE Restriction in effect. The script whose uid is 505 is not allowed to access / owned by uid 0

Filename: helpers/cms_helper.php

Line Number: 72

Backtrace:

File: /home/rmmadrid/public_html/application/helpers/cms_helper.php
Line: 72
Function: mkdir

File: /home/rmmadrid/public_html/application/controllers/News.php
Line: 76
Function: image_thumb_face

File: /home/rmmadrid/public_html/index.php
Line: 293
Function: require_once

مجلة ريال مدريد العربية | RMarabic.com
21-10-2017

ريال مدريد يسحق إشبيلية ويقترب من لقب الليغا في أخر مباراة بالبرنابيو هذا الموسم ( وقائع المباراة )

ريال مدريد يسحق إشبيلية ويقترب من لقب الليغا في أخر مباراة بالبرنابيو هذا الموسم ( وقائع المباراة )

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) في أخر مباراة على ملعبه السانتياغو برنابيو سحق فريق ريال مدريد فريق اشبيلية برباعية مقابل هدف والمواصلة بالاعتماد على نفسه للفوز بلقب الدوري الاسباني الـ 33 في تاريخه ( الليغا )، لم يخيّب البيض الآمال في مباراتهم الأخيرة على أرض البرنابيو في الموسم الجاري وسحقوا ضيفهم إشبيلية بأربعة أهداف لهدف للفوز بثلاث نقاط ثمينة في المباراة الأولى من أصل ثلاث مباريات مُقررة في الأسبوع الحاسم للفوز بالبطولة.
 
بدأت المباراة بنشاطٍ هجومي من الفريقين وسارع الأندلسي في تهديد المرمى بهجمة منظمة سريعة في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، لكن كيلور نافاس تصدى لها وأمسك بالكرة على مرحلتين بعد تسديدة فيتولو. ردّ ريال مدريد بهجمة سريعة بعد تمريرة من توني كروس إلى الفارو موراتا لكن حارس المرمى سيرخيو ريكو أمسك بالكرة. جاء هدف التقدم في الهجمة اللاحقة، عندما سقط ماركو أسينسيو أمام المنطقة فحصل على ركلة حرة نفذها ناتشو بسرعة وذكاء مفاجئاً الجميع لتسكن المرمى على يسار الحارس ريكو.
 
كريستيانو رونالدو يوسّع الفارق
فرض ريال مدريد، الذي تأهل حديثاً لنهائي دوري أبطال أوروبا، سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق اللاحقة، رغم ان إشبيلية كاد يدرك التعادل في الدقيقة 20 لكن تسديدة يوفيتيتش من حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم وخرجت إلى ركنية. جاء رد ريال مدريد قوياً، حيث استحوذ أسينسيو على الكرة ليقود هجمة مرتدة حاول خاميس إنهاءها لكن الحارس سيرخيو ريكو أبعد الكرة فارتدت واستغلها كريستيانو رونالدو لإيداعها في المرمى معلناً الهدف الثاني. 

سجل ريال مدريد الأهداف في 62 مباراة متتالية.
لم يفقد إشبيلية الأمل وحاول من جديد عبر ستيفان يوفيتيتش لكن العارضة تصدت لتسديدته الجميلة في الدقيقة 32. أعاد المونتينيغري الكرّة قبل الاستراحة، لكن الحارس كيلور نافاس تألق، بعد سبع دقائق، في التصدي لتسديدته ببراعة وإبعادها إلى ركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون مقابل.
 
يوفيتيتش يقلص الفارق
بدأ الشوط الثاني بأسوأ سيناريو ممكن، حيث نجح يوفيتيتش في تسجيل الهدف الأول للضيوف بتسديد متقنة من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت المرمى على يسار الحارس نافاس في الدقيقة 49. اشتعلت المباراة من جديد، وكاد كريستيانو رونالدو يعزز بهدف ثالث من كرة حرة في الدقيقة 66 لكن الحارس سيرخيو ريكو تصدى لتسديدته بقبضتيه.
 
ومرّت الدقائق وواصل الفريق الأبيض بحثه عن هدف الاطمئنان. وفي الدقيقة 78 استحوذ توني كروس على الكرة وتقدم بها سريعا إلى منطقة الجزاء قبل تمريرها إلى كريستيانو رونالدو الذي سددها مباشرة قوية وساحرة بيسراه ارتطمت بالقائم قبل ان تسكن الزاوية العليا على يمين سيرخيو ريكو في حركة منحت الهدف جمالية إضافية. لم يتوقف طوفان الفريق عند ذلك، بل واصل النضال ونجح في تعزيز غلته بهدفٍ رابع في الدقيقة 84 جاء ثمرة هجمة منظمة، حيث مرر ناتشو الكرة بيسراه إلى كروس الذي سددها قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك. انتهت المباراة بفوز ثمين، ويتبقى أمام ريال مدريد مباراتان فقط، الأولى في فيغو يوم الأربعاء المقبل. 

المصدر realmadrid.com
 

  • العنوان: ريال مدريد يسحق إشبيلية ويقترب من لقب الليغا في أخر مباراة بالبرنابيو هذا الموسم ( وقائع المباراة )
  • التاريخ: 2017-05-15
  • الكاتب: ياسر ابو حبل
Top