19-06-2018

زيدان: نواصل التقدم ونحن سعداء. قدمنا بداية مباراة مثالية.

زيدان: نواصل التقدم ونحن سعداء. قدمنا بداية مباراة مثالية.

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عقب الفوز الساحق لفريقه الملكي على غرناطة، قال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحافي بملعب نويبو لوس كارمينيس: "نواصل التقدم ونحن سعداء. قدمنا بداية مباراة مثالية وذلك أفضل نبأ بالنسبة لأي مدرب، لأنه يعني ان الجميع منغمر بأجواء المباراة ويركز على غايات الفريق. في كل مرة ينزل فيها اللاعبون إلى الملعب يقدمون أفضل ما لديهم ويسجلون الأهداف. أنا مسرور حقاً، هناك لاعبون لديهم دقائق أقل ومع ذلك يتألقون في الملعب، وليس ذلك بالأمر السهل".

"عندما تسجل هدف التقدم مبكراً تصبح الأمور أسهل. لم تكن الأمور يسيرة بالنسبة لغرناطة. توقعت أن يخرج غرناطة بهذه الطريقة، وعرفت أنه سيواجه صعوبات لو بدأنا نحن المباراة كما بدأناها، بالتسجيل سريعاً. من الطبيعي أن يعاني غرناطة من صعوبات أكبر".

النضال من أجل الليجا ودوري أبطال أوروبا

"كانت هذه بمثابة مباراة نهائية. ما زال أمامنا ثلاث مباريات في الليجا ومباراة أخرى بدوري الأبطال للوصول إلى النهائي. نعرف ما يتعيّن علينا القيام به، نحن نؤدي مهمتنا على أكمل وجه ونركّز بشكل كبير على تحقيق غاياتنا. قدمنا أداء جيداً في الأشهر السابقة وندرك تماماً ما نحن مقدمون عليه".

 

كانت هذه بمثابة مباراة نهائية، وما زال أمامنا ثلاث مباريات أخرى بالليجا.

"نحن سعداء بالنتيجة، وابتداءً من يوم غد ستبدأ بالتفكير بمباراة يوم الأربعاء. ندرك تماماً بأن المباراة ضد أتلتيكو مدريد ستكون أكثر تطلباً من لقاء اليوم. أنا سعيد اليوم بما قدمه اللاعبون وسنستريح الآن. غداً يوم آخر سنبدأ فيه التحضير لمباراة دوري الأبطال".

خاميس وموراتا

"بإمكاننا الحديث عنهما وعن كل الذين يلعبون دقائق أقل؛ إنهم يخرجون إلى الميدان ويقدمون أداءً مذهلاً، رغم صعوبة المهمة. تلك هي ثمرة عمل الجميع وثمرة جهود اللاعبين، الذين يتمتعون بحالٍ بدنية جيدة ويشاركون بهمة عالية. هنا تمكن الصعوبة في الواقع، فبعد تسعة أشهر من المنافسة الشاقة وعندما يكون كل شيء المحك، قد تصل منهكاً وخائر القوى. لكن على العكس تماماً، نصل إلى المرحلة النهائية من الموسم ونحن بحالٍ جيدة جداً بدنياً".

"أرى خاميس جيداً جداً، ويقدم أفضل ما لديه للفريق في كل مرة يلعب فيها. لطالما رأيت فيه لاعباً متفانياً، كلل اللاعبين".

خيارات الفوز باللقب

"الآن أفكر بمباراة يوم الأربعاء فقط، وسنرى لاحقاً ما الذي سيحصل. علينا أن نقدم مباراة مثالية يوم الأربعاء لحسم التأهل للنهائي. اعتباراً من الغد سنركز على مباراة الأربعاء حصراً وليس في أي شيء آخر".

المصدر realmadrid.acom

  • العنوان: زيدان: نواصل التقدم ونحن سعداء. قدمنا بداية مباراة مثالية.
  • التاريخ: 2017-05-07
  • الكاتب: ياسر ابو حبل
Top