21-01-2018

إيدن هازارد هو الجالاكتيكو لريال مدريد .!

إيدن هازارد هو الجالاكتيكو لريال مدريد .!

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد )  إتفاق يسمح بإمكانية التفاوض. - هازارد لديه ضمان منذ سنة ينص على أن تشيلسي سيتفاوض على أي عرض يصل من أجل مغادرته.

قبل 12 شهر تزايدت شائعات إنتقال إيدن هازارد إلى ريال مدريد وبدا رحيله إلى إسبانيا وشيك لدرجة أنه تعرض لصافرات إستهجان كمقدمة لوداعه.

ومع ذلك رأت إدارة تشيلسي بأنه لم يكن الوقت المناسب للتفاوض على رحيل هازارد، وبطبيعة الحال أظهر اللاعب التزامًا مع النادي اللندني.

الآن وبعد عام يبدو تشيلسي مُنفتِح للإستماع لعروض الفرق الأخرى من أجل هازارد، مارينا غرانونسكايا هي المسؤولة عن الرد على جميع العروض.

غرانونسكايا تعلم إهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع هازارد وتفترض أنها مُجبرة على التفاوض وذلك حسب اتفاق بين النادي واللاعب قبل عام.

قبل عام كان تشيلسي بحاجة لضمان وجود هازارد بعد موسم سيء للفريق، كانت مسألة أخلاقية بسبب القيمة التي يُمثلها اللاعب للفريق الإنجليزي.

المدير العام لتشيلسي تُريد إقناع هازارد بالبقاء من خلال تقوية الفريق وذلك بالتعاقد مع نجوم مثل: خاميس، موراتا، باكايوكو ولوكاكو.

هذا المشروع المذهل للنادي الأزرق قد يدعو النجم البلجيكي للإستمرار في لندن وتفويت فرصة الذهاب إلى ريال مدريد.

يُقال أن أبراموفيتش مستعد لوضع 200 مليون يورو على الطاولة لإقناع هازارد بالبقاء من خلال تكوين فريق قوي ينافس على جميع البطولات.

هازارد لديه الكلمة الأخيرة ولكن يبدو أن قراره بالرحيل نهائي بعد خمس سنوات في تشيلسي تطور فيها كلاعب وفاز بالبريميرليغ واليوروباليغ.

زيدان يرى هازارد لاعب مهاري قادر على كسر الدفاعات بسرعته ومراوغاته وهي إمكانيات ليست وفيرة في الفريق الحالي لريال مدريد.

باختصار، إيدن هازارد هو الجالاكتيكو الجديد الذي سيأتي لتعزيز فريق يملك إمكانات هجومية مُدمرة. هازارد هو الرجل المنشود.

المصدر marca.com

Top