21-01-2018

مارسيلو يعادل رقم خوانيتو ويخوض مباراته رقم 248 بالليغا مع ريال مدريد.

مارسيلو يعادل رقم خوانيتو ويخوض مباراته رقم 248 بالليغا مع ريال مدريد.

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) الدوري البرازيلي ونجم دفاع ريال مدريد مارسيلو يدخل التاريخ المدريدي من جديد يعادل رقم اسطورة من اساطير الملكي خوانيتو .

شارك مارسيلو كافة دقائق المباراة أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس وصنع لنفسه مكاناً بين اللاعبين المدريديستا الـ20 بأكبر عدد من المباريات في الليجا. لعب البرازيلي اليوم مباراته رقم 248 بالمسابقة المحلية معادلاً بذلك رقم خوانيتو، الذي صنع التاريخ مع النادي الأبيض في الفترة بين 1977 و1987. وقد بلغ مارسيلو ذلك الرصيد بعد عشر سنوات في النادي الأبيض فاز خلالها بلقب الليجا ثلاث مرات وسجل 20 هدفاً.

عقب انتهاء المباراة في بلباو، قال البرازيلي: "كل ما نفكر به هو مواصلة الفوز بالنقاط وعدم التفكير في النقاط التي تفصلنا عن أقرب مطاردينا بالترتيب. سنواصل العمل بجدٍ، ومما لا شك فيه ان الحفاظ على الصدارة قبل فترة الانقطاع للالتزامات الدولية أمر مهم جداً".

سان ماميس

"المباريات هنا صعبة دائماً. أتلتيك يلعب بقوة ويدافع بشكل جيد. حظينا بالوقت الكافي للتحضير للمباراة خلال الأيام الماضية واتبعنا إرشادات المدرب لنظفر اليوم بفوزٍ مهم. لقد بدأت المرحلة الحاسمة من الليجا وندرك بانها ستكون أصعب".

 

كل ما نفكر فيه هو مواصلة الفوز بالنقاط وليس الفارق الذي يفصلنا عن أقرب مطاردينا في الترتيب العام للمسابقة.

"لقد نضج كاسيميرو بشكل رائع. إنه يعمل بجدٍ ونحن فخورون بتواجده معنا في المنتخب، لأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم".

بين الأساطير

يتصدر راؤول، برصيد 550 مباراة، قائمة المدريديستا بأكبر عدد من المباريات في الليجا، ويليه في الترتيب سانشيز (523) ثم كاسياس (510). يتقدم مارسيلو في هذا الترتيب أساطير متألقة في تاريخ النادي، وبمتناول يده الآن معادلة رصيد فلاسكيز (301) وبينيتو (317) وزوكو (318). أما على صعيد اللاعبين الأجانب، فإن مارسيلو هو اللاعب الثاني الذي خاض أكبر عدد من المباريات في الليجا خلف روبيرتو كارلوس (370).

 

المصدر realmadrid.com

  • العنوان: مارسيلو يعادل رقم خوانيتو ويخوض مباراته رقم 248 بالليغا مع ريال مدريد.
  • التاريخ: 2017-03-19
  • الكاتب: ياسر ابو حبل
Top