18-08-2017

أخر الاخبار

نكسة يناير وجدول صعب في الإنتظار يا ريال مدريد.!

نكسة يناير وجدول صعب في الإنتظار يا ريال مدريد.!

مجلة ريال مدريد العربية ( مدريد ) نكسة يناير.

- ريال مدريد يُقصى من كأس ملك إسبانيا على يد سيلتا فيغو بعد توقف السلسلة في بيزخوان.

شهر يناير كان كافٍ لتحويل واقع ريال مدريد بنسبة 180 درجة ولتغيير شكل بطل كأس العالم للأندية ومتصدر الليغا بفارق كبير سابقًا.

الفريق صاحب الـ40 مباراة متتالية دون خسارة تراجع بعد أن خسر الليغا على ملعب بيزخوان وجثى على ركبتيه في كأس الملك ضد سيلتا فيغو.

دون أدنى شك هنالك العديد من العوامل التي تسببت في خضوع مسار ريال مدريد المثالي قبل أشهر قليلة من الآن منعطفًا سيئًا.

معاناة من أجل الفوز - باستثناء مباراة غرناطة في الليغا وذهاب الكأس ضد اشبيلية، واجه ريال مدريد مشاكل كثيرة للفوز في 2017.

الفريق الملكي تعادل وخسر في زيارتيه إلى بيزخوان ولم يتمكن من هزيمة سيلتا فيغو في 180 دقيقة وعانى للفوز على ملقا في البرنابيو.

ريال مدريد الذي يملك نسبة فوز 73% في النصف الثاني من 2016 (19 فوز من 26 مباراة) حقق نسبة فوز 42% فقط في 2017 (3 فوز من 7 مباريات).

زيدان خسر سجله في الإقصائيات - قبل مفاجأة سيلتا فيغو لم يتمكن أي فريق آخر من الفوز على المدرب الفرنسي في مباريات خروج المغلوب.

زيدان كان قد فاز في تسع مواجهات إقصائية مع ريال مدريد وحصد خلالها ثلاثة ألقاب، قبل أن يكسر بيريزو وسيلتا فيغو هذا السجل النظيف.

تغييراته التكتيكية لم تَعُد ناجحة - خلال السلسة المظفرة نجح زيدان في عدة أمور تكتيكية أبرزها استخدام إيسكو كصانع لعب ضد أتلتيكو.

مؤخرًا حاول زيزو الدفاع بخط من ثلاثة مدافعين والنتيجة كانت نهاية السلسلة في سانشيز بيزخوان وعدم القدرة على التأهل في بالايدوس.

الدفاع يدفع ثمن الإصابات - ريال مدريد تلقى خمسة أهداف في مباراتين ضد إشبيلية كما تلقى أربعة أهداف في نفس عدد المباريات ضد سيلتا.

...والهجوم عالِق في الطريق - سيكون من غير العادل أن نُشير إلى المشاكل الدفاعية دون أن نذكر الفترة السيئة التي يعيشها المهاجمين.

كريستيانو رونالدو ورغم أنه سجل 19 هدفًا حتى الآن هذا الموسم لكنه ليس ذلك اللاعب الحاسم الذي حقق جميع الجوائز الفردية في عام 2016.

بنزيما أمضى عدة مباريات دون أن يضع بصمة فيما يملك موراتا هدف واحد فقط في آخر شهرين، في يناير بالذات اتصح جليًّا وزن وتأثير غياب بيل.

لاعبين آخرين غير سُعداء - إذا كان خاميس هو المشكلة الوحيدة سابقًا لزيدان في غرفة الملابس فهناك على الأقل مشكلة أخرى على حدٍ سواء.

هذه المشكلة تتمثل في ألفارو موراتا الذي بدأ الموسم بقوة لكنه أصبح شبه منسي على الرغم من تذبذب مستوى كريستيانو وبنزيما وإصابة بيل.

جدول صعب في الإنتظار - رغم الخروج من كأس الملك سيستضيف الملكي ريال سوسيداد ونابولي ثم سيُسافِر للعب ضد سيلتا فيغو، فياريال وفالنسيا.

  • العنوان: نكسة يناير وجدول صعب في الإنتظار يا ريال مدريد.!
  • التاريخ: 2017-01-27
Top