22-04-2018

ثلاثة من أجل ثلاثة الخيارات الأبرز لدى زيدان لتعويض غياب فاسكيز.

ثلاثة من أجل ثلاثة  الخيارات الأبرز لدى زيدان لتعويض غياب فاسكيز.

مجلة ريال مدريد العربة ( مدريد ) خاميس، إيسكو وأسينسيو هي الخيارات الأبرز لدى زين الدين زيدان لتعويض غياب لوكاس فاسكيز.

ثلاثة من أجل ثلاثة، ثلاث مباريات (إشبيلية، غرناطة وإشبيلية) وثلاثة خيارات يفكر بها زيدان (خاميس، إيسكو وأسينسيو) لتعويض غياب فاسكيز.

إصابة لوكاس فاسكيز ستُبعِده من حيث المبدأ عن المباريات الثلاثة المذكورة ولن يكون متاحًا حتى مباراة الليغا ضد إشبيلية يوم 15 يناير.

دون بيل ودون بديله فاسكيز، يُدير زيدان ثلاثة خيارات تطمح لمرافقة كريستيانو رونالدو وبنزيما في الهجوم خلال المباريات الثلاث المقبلة.

خاميس، إيسكو وأسينسيو هم خيارات زيدان وفي الواقع فمن الممكن أن نراهم جميعًا يلعبون حتى يتوفر لوكاس فاسكيز مرة أخرى.

الخطة (أ) تمُر من خلال إيسكو الذي اكتسب ثقة زيدان في أوقات لم يكن فيها المدرب قادرًا على الاعتماد على الأحد عشر لاعب الأساسيين.

خيار إيسكو يبدو مثير للإهتمام خاصة ضد اشبيلية، وإذا كان ريال مدريد سيفقد سرعة فاسكيز فإن إيسكو سيعطي مزيد من السيطرة على الكرة.

الأمر نفسه سيجده زيدان إذا راهن على خاميس الذي ترك مستقبله معلقًا بعد كأس العالم للأندية ولكن استقبله زيدان بعناق بعد عطلة الأعياد.

أسنسيو هو بديل آخر يشبه خصائص بيل وفاسكيز حيث يملك السرعة ويجيد المراوغة وبالإضافة إلى ذلك يسجل الأهداف.

لا يجب أن ننسى أيضًا ألفارو موراتا الذي يعتبر رأس حربة لكنه أدى بشكلٍ جيد في مركز الجناح وقد يكون خيار رابع لتعويض فاسكيز.

غياب كوفاسيتش يفتح أيضًا المزيد من الخيارات للعب بالنسبة لخاميس، إيسكو وأسينسيو حيث أن الكرواتي كان يحظى بدقائق كثيرة كبديل.

المصدر الماركا

  • العنوان: ثلاثة من أجل ثلاثة الخيارات الأبرز لدى زيدان لتعويض غياب فاسكيز.
  • التاريخ: 2017-01-02
Top