21-01-2018

رونالدو وخاميس لا مجال للدلع الان .!

رونالدو وخاميس لا مجال للدلع الان .!

لا يوجد وقت أفضل من هذا لإثبات أنفسكم بأنكم قادرين على أخراج ريال مدريد من مأزق الاصابات ، مؤخراً تعرض نجم خط وسط ريال مدريد توني كروس لكسر من المتوقع بأن يغيب لمدة تتراوح بين الشهرين الى ثلاث شهور ولم يكشف لغاية الان متى عودة كاسيميرو الذي يعتمد عليه زيدان في تشكيلته الغائب اكثر من شهرين.

كرستيانو رونالدو عليك العودة لسابق عهدك ومصالحتك مع الشباك وتخفيف العبئ على الفريق والظهور بالاقات العصيبة وتخفيف الازمة الذي تجتاح ريال مدريد عليك التسجيل والا ستعصف حالة من القلق وعدم التوازن للفريق في استمرار اهدارك للاهداف، الان قمت بتجديد العقد لعلم 2021 وهذا كفيل بأن يكون العالم الافضل لك للعودة للمستوى الحقيقي كما عهدناك دائماً بالظهور بالأوقات الحاسمة وتسجيل الاهداف القاتلة .


 

خاميس رودريغيز كفى نوم ، وانتفض يا كولومبي لكي يقتنع بك زيدان وجميع عشاق ريال مدريد بأنك من طينة الكبار وتستحق الوجود بريال مدريد ، عليك احترام القميص الابيض لتكن محبوب مشجعي الملكي، هذا الوقت لن يتكرر لك من جديد اصابة كروس 3 شهور كفيلة لك بأن تثبت لنا بأن تستحق بأن ترتدي القميص الابيض وجميعنا نؤمن بقدراتك ، والا ستخرج من الباب الصغير .

زيدان سيتجه لإشراك الثلاثي مودريتش وخاميس وايسكو في خط الوسط وحين عودة كاسيميرو سيقوم بالمداورة بين الكولومبي والاسباني.


 

وان استيقظ كل من خاميس وكرستيانو سيكون ريال مدريد فريق صلب وتنافسي ، مع ضخ المعنويات من الاسطورة زين الدين زيدان ومع عودة راموس لقيادة الفريق والروح القتالية بالمستطيل الاخضر.


ولا ننسى صحوة بنزيمة الذي ستكون دافع قوي في مساعدة كرستيانو.

 

وانا اثق جداً بأن ريال مدريد سيخرج من هذه الازمة بسلام .

 

Top